جيسوس يطلب استبعاد نيمار من قائمة نادي الهلال

5-09-2024, 21:20

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، طلب استبعاد البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق، من القائمة التي ستنافس حتى يناير/ كانون الثاني المقبل.

وذكرت صحيفة "ريكورد"، اليوم الخميس، أن المدرب البرتغالي طلب من الإدارة أن يبقى نيمار خارج القائمة حتى فترة القيد الشتوية المقبلة لعدم الجاهزية، على أن يستمر رينان لودي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة بطل الدوري السعودي، تدرس طلب جيسوس قبل إعلان القائمة بحد أقصى يوم الإثنين المقبل.

وخرج نيمار من قائمة الهلال في النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة مع منتخب البرازيل.

وانضم لودي للهلال في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، لكن أداءه لم يكن مقنعًا للجماهير، ما دفعها للمطالبة باستبعاده قبل بداية الموسم الجاري.

وفسخ الهلال عقد البرازيلي الآخر ميشايل ديلجادو وديًا، ليفسح المجال لعودة نيمار إلى القائمة التي يجب أن تضم 8 محترفين فوق سن 21 عامًا، حال اكتملت جاهزيته البدنية.

لكن يبدو أن نيمار فشل في الوصول للجاهزية الكاملة، التي تؤهله للمشاركة مع الزعيم في الوقت الحالي، فيما لا يرغب جيسوس في انتظار عودة النجم البرازيلي بعد عدة أسابيع.

وفي حال تأكد استبعاد نيمار، فإن الهلال سيقيّد جواو كانسيلو، المنضم حديثًا، بدلًا منه، بعد أن كانت كل المؤشرات السابقة تؤكد أن لودي هو من سيرحل عن الفريق هذا الصيف.

وبهذا سيدخل الهلال موسمه المحلي بـ8 محترفين، هم المغربي ياسين بونو، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغاليين جواو كانسيلو، وروبن نيفيز، والبرازيليين رينان لودي، ومالكوم أوليفيرا، والصربيين سيرجي سافيتش، وألكسندر ميتروفيتش.

كما سيقيّد الهلال البرازيلي ماركوس ليوناردو، القادم من بنفيكا، كلاعب أجنبي تحت 21 عامًا.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار