"الكرة ظالمة".. إنريكي يندب حظه بعد التعادل مع آيندهوفن

اليوم, 10:10

+A -A

الغد برس/ بغداد 

ندب لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، حظ فريقه، بعد التعادل مع آيندهوفن 1/1 في الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "أجد صعوبة في تقبل النتيجة، قدمنا أداء جيدا وكنا أفضل من آيندهوفن، ونستحق الفوز، لكن كرة القدم ظالمة أحيانا".

وأضاف "أحاول دائما التنبيه على اللاعبين بضرورة المبادرة دفاعا وهجوما، لقد افتقرنا للهدوء والتركيز  في إنهاء الفرص، ولكن كرة القدم متقلبة، وكان من الممكن أن نخسر المباراة".

وبسؤاله ماذا يحتاج فريقه لتحسين الكفاءة الهجومية، أجاب المدرب الإسباني "مع كثرة الفرص تحتاج لعامل الحظ، نمر بأوقات عصيبة ولكن بإمكاننا التحسن، ولن أنتقد فريقي حتى إذا سجلنا هدفا واحدا فقط".

وشدد "كمدرب، أفعل ما أعتبره الأفضل لفريقي، وهو ما يفعله أي مدرب، ولو أعيدت المباراة سأعتمد على نفس التشكيل الأساسي، فأنا هادئ رغم هالة التشاؤم حول الفريق"، وذلك ردا على حاجة العملاق الباريسي لمهاجم صريح.

وبشأن توظيف لي كانج إن كمهاجم وهمي، قال لويس إنريكي "في فريق كرة القدم لا يمكن أبدا أن يلعب جميع اللاعبين في مراكزهم المفضلة، وعندما يتعاقد باريس مع لاعب فهو لا يشترط اللعب في مركز معين، وأكرر أنا راض تماما عن أداء الفريق".

ورفض إنريكي الحديث عن عثمان ديمبلي قائلا "لن أتطرق للاعب بعينه حال عدم تحقيق الفوز، وأتقبل تماما مسؤوليتي عن هذه النتيجة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار