الخلية تعلن الانتقام من منفذي هجوم كركوك

الخلية تعلن الانتقام من منفذي هجوم كركوك

بغداد/
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، أن طائرة مسيرة تابعت مسلحين هاجموا نقطة للشرطة الاتحادية في محافظة كركوك، قبل أن تستهدفهم طائرة بـ3 ضربات جوية.
وذكرت الخلية، في بيان، إن “قواتنا الأمنية تواصل متابعة تحركات العناصر الإرهابية في مختلف قواطع العمليات، فبعد أن حاولت مجموعة إرهابية التعرض على إحدى نقاط اللواء 20 في الفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية ضمن محافظة كركوك، تم توجيه طائرة مسيرة للبحث عن هذه المجموعة الإرهابية، وبعد رصدها تم توجيه طائرات القوة الجوية للمعالجة”.
وبينت: “إذ نفذت ثلاث ضربات جوية على محل تواجدهم، وقد خرجت قوة من الشرطة الاتحادية لتفتيش المكان وعثرت على 6 قتلى من عناصر عصابات داعش الإرهابية، فضلا عن حزام ناسف وكاميرات واسلحة وعبوات ناسفة، وما زالت القوات الأمنية تواصل البحث والتفتيش ضمن موقع الحادث”.
وكانت مجموعة تابعة لتنظيم داعش قامت بالتعرض ليلة أمس السبت على الفرقة 2 لواء 20 فيلق 5 من الشرطة الاتحادية، بالقرب من قرية السعيدي التابعة لقضاء داقوق وتم الرد على الهجوم من قبل منتسبي الفوج باستخدام الاسلحة الخفيفة والمتوسطة وأسفر التعرض عن استشهاد 3 منتسبين من الفوج وهم برتبة مفوض شرطة اتحادية.

اخبار ذات صلة

الغد برس

مجانى
عرض