وزير الصدر لـ العامري: أدعوك يا شيخ الإطار أن يجمعنا حب الحسين فقط

31-08-2022, 17:47

+A -A
الغد برس/  

دعا صالح محمد العراقي المقرب من مقتدى الصدر، اليوم الاربعاء، رئيس تحالف هادي العامري الى ان يجمعهم حب الامام الحسين فقط لأجل الوطن.

وقال صالح في منشور له بالفيسبوك اطلعت عليه "الغد برس"، بستة استفهامات موجهة الى العامري ان "من رآه سماحته يـشقّ فم صحفي، فنهره ألا يطلق الـنار على الثـوار؟، من أراد قصـف قبّة حرم أمير المؤمنين ألا يقــتل المتظاهرين بـدم بارد؟، من أمر بقـتل الجيش والشرطة في النجف أيام الانتفاضة ألا يقـتل أبناء جلدته وعقيدته؟".

واضاف صالح ان "من أراد أن يهــجم على النجف الأشرف والتسريبات تثبت ذلك، ألا يقـتل المتظاهرين العزّل؟، من يتبجّح بــقــتل الســنة والشــيعة ألا يــقتــل الثــوار؟، من تسبب بمــقــتل ١٧٠٠ في معسكر سبايكر ألا يــقتل ثــوّار الإصلاح ؟"، رادا بالقول "فكيف تريدنا يا (شيخ الإطار) أن يجمعنا الحسينوهو لم يرض بالاجتماع مع يزيد؟".

وتابع صالح "من الأن لن يجمعنا أي شيء"، مبينا انه "حبّاً بالوطن ولا نريد أن يتزعزع سلم الوطن الأهلي أدعوك يا (شيخ الإطار) أن يجمعنا و (إياك) فقط حب الحسين".

ودعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم الأربعاء، القوى السياسية إلى إعلان الصمت السياسي والإعلامي، بالتزامن مع قرب حلول ذكرى الزيارة الأربعينية.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار