تغريدة ثانية للخزعلي بمناسبة زيارة الاربعين

17-09-2022, 23:02

+A -A
الغد برس/  بغداد

قال الامين العام لحركة عصائب اهل الحق،  قيس الخزعلي، اليوم السبت ان  الامام الحسين  هـو مـدرسـة حضاريـة نموذجية، يتربى فيهـا الجميـع و يتعلمـون منـه دروس الإنسانية الحقة.

وذكر الخزعلي في تغريدة على تويتر اطلعت عليها "الغد برس"، ان "الحسين(ع) هو مدرسة حضاريـة نموذجية، يتربى فيهـا الجميـع؛ رجـالاً ونساءً، صغارا وكبارا، متعلمين وأميين، أغنياء وفقراء، ومـن كل بلدان العالم، يتعلمـون منـه دروس الإنسانية الحقة".


وكتب الخزعلي قبل ساعات من اليوم السبت على منصته في  تويتر، قائلا "بسم الله الرحمن الرحيم (وأما بنعمة ربك فحدث)، الحمد لله رب العالمين على نعمة التوحيد والحمـد لله رب العالميـن على نعمـة الإسلام، نعمـة محمد (ص) والحمد لله رب العالمين على نعمة الولاية، نعمـة علي (ع) والحمـد للـه رب العالميـن على نعمـة فاطمـة (ع)، عصمة الله الكبرى والحمـد للـه رب العالميـن على نعمـة الحسـن (ع) وعلى نعمـة الحسين (ع) سيدي شباب أهل الجنة وصاحبي الشفاعة الكبرى والحمـد للـه على نعمـة الأئمة (ع) من ذريـة الحسين (ع)، أبـواب رحمـة اللـه الواسعة ونعمتـه العظمى".

واضاف "الحمـد لله على نعمـة زيـارة الأربعين خاصة، هذه الزيـارة التـي واللـه لا يعلم إلا اللـه عظيـم خيرهـا وبركاتها على كل محبي الحسين (ع) عامـة، وزواره وخدامه خاصة"، مؤكدا "واللـه إنـه مـا مـن سـبب يجعـل هـذه الملاييـن تتحقـل كل هـذا العنـاء في زيارة الحسين (ع)، ويجعـل خـدمـة الحسين يبذلون كل هـذه الأمـوال إلا حب الحسين، بل الإخلاص في حب الحسين (ع)".

وتابع "فيا أيها المخلصون في حب الحسين (ع)، كـم مـن خير يصيبنـا سـببه إخلاصكـم في حـب الحسين (ع) ونحن لا نعلـم؟ وكـم مـن مـكـروه يدفعـه اللـه سبحانه عنـا سـببه إخلاصكـم في حـب الحسين (ع)، ونحن لا نعلم؟ هنيئاً لكـم يـا شـعـب العـراق الشرفاء الكرمـاء على شرف خدمة زوار الحسين (ع)، فإنـه شـرف مـا بعـده شرف، شـرف عظيـم تستحقونه بمـا تبذلـون مـن أموالكم وجهدكم وتعبكم وسهركم".

وزاد "نتقدم بالشكر لـكـل مـن سـاهم في إنجـاح هـذه الزيارة المباركة، والشعيرة المقدسة، وفي مقدمتهـم أصحاب المواكب والهيئات الحسينية، وكذلـك قواتنا الأمنيـة البطلة، وفي مقدمتها الحشد الشعبي المقدس، وكذلـك جـهـود خدمـة العتبات المقدسة وفي مقدمتهـا خدمـة العتبتيـن المقدستين الحسينية والعباسية".

وختم الخزعلي قائلا "جـزى اللـه كـل مـن شـارك بإخلاص بمـال أو كلمـة، أو بعمـل على الأرض أو بـإعلام في المواقـع والفضائيات، الذين لا نستطيع أن تحصي عناوينهم، وما أكثرهم، والحمد لله رب العالمين. اللهـم لا تجعلـه آخـر العـهـد مـنـا لزيـارة الحسين، وارزقنـا شفاعته، واجعلنـا مـن الآخذيـن بـثـاره مـع إمام منصور من أهل بيت محمد (ص)".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار